Loading...

» حملة لباس الفضل 2019


نظمت جمعية الفجر للثقافة و التنمية بشراكة مع جمعية أروكاريا للصيد الترفيهي وجمعية حي النسيم و جمعية أكنسوانوارك للتنمية و الثقافة ، حملة جمع الملابس لبعض المناطق الجبلية بدمنات تحت شعار  » شتاء دافئ بتبرعاتكم  » وقد كان الهدف من هذه الحملة هو مساعدة ساكنة هذه المناطق الجبلية في مواجهة قساوة البرد الشديد الذي تعرفه هذه المناطق خلال فصل الشتاء وكذلك إشاعة الحس التضامني بين أفراد المجتمع .
و قد مرت هذه الحملة بثلاث مراحل مهمة :
– المرحلة الأولى : 
مرحلة جمع الملابس و فرزها ، وقد إنطلقت هذه المرحلة يوم الخميس 27 دجنبر 2018 و إنتهت يوم الجمعة 18 يناير 2019 تم خلالها جمع 88 كيس كبير من الملابس و الأحذية و الأغطية .
– المرحلة الثانية:
مرحلة إرسال الملابس إلى مدينة دمنات هذه العملية تمت عن طريق الحافلة و على شكل دفعات حيث إستغرقت خمسة أيام من يوم السبت 19 يناير 2019 إلى يوم الأربعاء 23 يناير 2019 .
المرحلة الثالثة :
مرحلة إيصال الملابس إلى قرية إكنسوانوارك و توزيعها هذه العملية تكفلت بها جمعية إكنسوانوارك للتنمية و الثقافة و قد تمت عملية التوزيع يوم الأحد 27 يناير 2019 وإستفاد من هذه العملية 152 أسرة : (130 أسرة من دوار إكنسوانوارك و 22 أسرة من دوار تيزي نيت) .
و في الأخير لا يسعنا إلا أن نشكر جميع من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذه البادرة الطيبة و نشكر أيضا جمعية أروكاريا للصيد الترفيهي و جمعية حي النسيم و جمعية إكنسوانوارك للتنمية و الثقافة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جمعية الفجر للثقافة والتنمية © 2018

تصميم: فريد نياش